~¤ô§ô¤~منتديات زمن الحب~¤ô§ô¤~

~¤ô§ô¤~منتديات زمن الحب~¤ô§ô¤~
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يراجع .. درس برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AdMiN
admin
admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يراجع .. درس برشلونة   الثلاثاء يونيو 12, 2007 6:32 am

أكد حسام البدري المدرب العام لكرة القدم بالنادي الأهلي أن النادي استفاد من مباراة برشلونة مساء أمس الأول بالرغم من خسارته بأربعة أهداف نظيفة.. وقال إن المباراة كانت مليئة بالدروس في فنون الكرة وقد بدأ الأهلي في مراجعة الدرس الأسباني للاستفادة منه في المستقبل.
أضاف أن لاعبي الأهلي أصيبوا بشيء من الخوف والرهبة في مواجهة نجوم برشلونة العالميين مما كان السبب الأساسي وراء الهزيمة الثقيلة.
اهتمت وسائل الإعلام الدولية بمباراة القرن وصفت شبكة "سي. ان. ان" الاخبارية الأمريكية المباراة بأنها كانت ليلة ولا في الاحلام شهدتها القاهرة بحضور الرئيس محمد حسني مبارك.
قالت الاذاعة الصينية إن أرض ستاد القاهرة الدولي شهدت أغلي أقدام لاعبي كرة قدم في العالم وأن ملايين الدولارات رقصت في مباراة استعراضية كبيرة بعد أكثر من أربعين عاماً مضت هي آخر لقاء بين ناديي الأهلي وبرشلونة عام .1961
أبرزت هيئة الاذاعة البريطانية اللقاء بعد أن أطلقت عليه "احتفالية صاخبة بمئوية ناد عريق كما استعرضت مشوار الأهلي خاصة في عام 2006 الذي اعتبرته عاماً سعيداً علي مختلف المستويات محلياً وافريقياً ودولياً.
قال راديو سوا الأمريكي الدولي إن فريق برشلونة شارك بكامل نجومه في احتفالات الأهلي كما ابرز موقع سوا علي النت صورة للنجم رونالدينيو الساحر البرازيلي ومدافع الأهلي العملاق وائل جمعة.
اهتم موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم caf online بمئوية الأهلي باعتباره بطل افريقيا وممثلها في كأس العالم للأندية مرتين علي التوالي وابرز صورة كبيرة لنجوم الفريق ووصف حضور فريق البارسا الأسباني بالحدث التاريخي الكبير أشار موقع يوروسبورت euro sports إلي أهمية اللقاء الودي التاريخي واصفاً إياه بالحدث الهام بعد مشاركة ميسي وسافيولا وديكو ورونالدينيو ونجوم البارسا.
وعلي الصعيد المحلي يلتقي اليوم الزمالك مع الإسماعيلي في ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما في الدوري العام ويتنافس الفريقان علي المركز الثاني الذي يعتبر بطولة خاصة بعد انفراد الأهلي بالصدارة.
عاد بلدية المحلة لدوري الاضواء والشهرة بعد غياب دام عامين بفوزه علي كهرباء طلخا بأربعة أهداف مقابل هدفين تحت قيادة مدربه الكفء محمد حلمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamenel7op.yoo7.com
 
الأهلي يراجع .. درس برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô§ô¤~منتديات زمن الحب~¤ô§ô¤~ :: ღ♥ღالمنتدى الرياضىღ♥ღ :: ღ♥ღرابطه مشجعين النادى والاهلى والزمالكღ♥ღ-
انتقل الى: