~¤ô§ô¤~منتديات زمن الحب~¤ô§ô¤~

~¤ô§ô¤~منتديات زمن الحب~¤ô§ô¤~
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الرئيس:محمد حسنى مبارك يرعى دوره الجمهوريه للشركات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AdMiN
admin
admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: الرئيس:محمد حسنى مبارك يرعى دوره الجمهوريه للشركات   الثلاثاء يونيو 12, 2007 6:31 am

تلقي اتحاد الشركات برئاسة المهندس صلاح حسب الله موافقة الرئيس محمد حسني مبارك علي رعايته لبطولة الجمهورية "40" والتي ستقام من يوم 8 إلي 22 يونيو القادم بمدينة بورسعيد وأناب الرئيس محافظ القاهرة الدكتور عبدالعظيم وزير في إطلاق شعلة الدورة والتي ستبدأ من مقر مجمع الاتحادات الرياضية بمدينة نصر وتحمل اسم الدورة العربية كما أناب اللواء مصطفي كامل محافظ بورسعيد في افتتاح الدورة وستنطلق الشعلة يوم 3 يونيو القادم حيث ستمر بالعديد من المحافظات قبل وصولها لاستاد بورسعيد.
وصرح الدكتور حسني غندر سكرتير عام الاتحاد ومدير البطولة رقم "40" أنها ستكون الأكبر في تاريخ بطولات الشركات حيث من المتوقع مشاركة حوالي 24 ألف رياضي بها يتنافسون في 101 لعبة رسمية واستعراضية وكبار السن والمعاقون حيث تم تخصيص كأس لكل بطولة بجانب دروع ودرع للفنون وأن الدورة تحظي بالنجاح عام بعد الآخر.
أضاف الدكتور غندر أن البطولة تحمل اسم الدورة العربية كحدث قومي هام تشاهده مصر. وقد حرص اتحاد الشركات علي إقامة الدورة قبل الدورتين الإفريقية والعربية كخير إعداد للاتحادات ولاعبيها خاصة أن أغلب لاعبي منتخبات مصر من لاعبي الشركات كما روعي أن يتم التنسيق مع الاتحادات لاختيار أفضل الحكام الدوليين والدرجة الأولي لإدارة المباريات وأن بورسعيد استعدت تماماً للبطولة المتوقع نجاحها بشكل كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamenel7op.yoo7.com
 
الرئيس:محمد حسنى مبارك يرعى دوره الجمهوريه للشركات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô§ô¤~منتديات زمن الحب~¤ô§ô¤~ :: ღ♥ღالمنتدى الرياضىღ♥ღ :: ღ♥ღكره القدم العالميهღ♥ღ-
انتقل الى: